المرأة

 

كيف تكونين جذّابة في عين الرجل؟

عدد المشاهدات   2440
تاريخ النشر       23/05/2016 05:47 PM


• يختلف مفهوم جاذبية المرأة بين رجل وآخر، فقد يربطها أحدهم بالأزياء التي ترتديها، ويجدها آخر متعلقة بالألوان التي تختارها والتفاصيل الصغيرة التي تحدث فرقاً، في حين تقترن جاذبية للمرأة لرجل ثالث بتمتعها بجسد مثالي.نقدم لك قائمة بأكثر العناصر التي تضفي على مظهرك جاذبية ساحرة في عين الرجل، جمعناها لك اعتماداً على مجموعة من الدراسات التي أجرتها كبرى المجلات المعنية بالعلاقات الإنسانية والمرأة.
1- الكعب العالي
وفقاً لعدة دراسات في سلوك الرجال الجنسي، فإن الكعب العالي يزيد من جاذبية المرأة، لأنه يبرز معالم جسدها أكثر.
2- الفستان الأسود الصغير
 أجمعت أبحاث عدة بأن اللون الأسود هو أكثر لون يعمل على تعزيز إثارة المرأة وجاذبيتها، كما يزيد من ثقتها بنفسها ويجعلها تبدو أكثر ذكاء، أما الخبر الأحلى فهو أن الفستان الأسود ينتقص كيلوغرامات من وزن المرأة، ويجعلها تبدو أنحف وأكثر رشاقة.
3- الكتف الساحل
يعتبر الكتفان عنصرين غاية في الأهمية بالنسبة للرجل.
4- قطعة حمراء
الأحمر لون الحب والشغف والرومانسية هو اللون المفضل للعديد من السيدات والرجال كذلك.
5- الجسد الممتلىء
 أثبتت الدراسات أنه على الرغم من تمتع بعض الأجساد النحيلة بالجاذبية، إلا أن الرجل عادة ما يفضل المرأة الممتلئة، في أماكن معينة من الجسم، فالانحناءات في جسدك تشكل عاملاً يضفي إثارة وجاذبية.
6- أحمر الشفاه
 وجد باحثون فرنسيون أن المرأة التي تضع أحمر الشفاه تجذب الرجال بشكل أكبر من تلك التي لا تضعه، كما أكد باحثون في جامعة بوسطن ما قاله العلماء الفرنسيون حيث وجدوا أن جاذبية الرجل تزداد أضعافاً عندما تضع المرأة القليل من المكياج.
7- النظارات الشمسية
 لا توجد دراسة تثبت فعالية النظارات الشمسية في تعزيز الجاذبية، إلا أن كل امرأة تدرك تماماً أهمية النظارات الشمسية في حقيبتها، فإلى جانب دورهما العملي في الحماية من الشمس أو إخفاء العيون المرهقة، فإنهما تلعبان دوراً جمالياً يتمثل في إضفاء نوع من الغموض على مظهرها.

 

 





   

   مشاركات القراء

 

 

اضف تعليقك 

ألأسم: البريد:  
 

 

 

 

   

 

  Designed & Hosted By ENANA.COM

AlMashriqNews.com