منبر المشرق

 

إلى مديرية كهرباء بغداد الكرخ.. أهالي الغزالية يطالبون بتحقيق العدالة في التجهيز أو شمولهم بتجربة وزارة الكهرباء الاستثمارية

عدد المشاهدات   864
تاريخ النشر       11/02/2017 05:33 PM


أهالي الغزالية الذين يعانون من انقطاع مستمر بالكهرباء الوطنية في منطقتهم وخاصة محلة 651 اشادوا بتصريح عضو لجنة النفط والطاقة النيابية زاهر العبادي امس السبت الذي قال  أن وزارة الكهرباء بغية الترويج لمشروعها الإستثماري وسعياً منها لإنجاحه عملت على زيادة ساعات القطع في مناطق من العاصمة لنقل الطاقة إلى مناطق اخرى مشمولة بالعدادات"، معتبراً أن "هذا الاسلوب هو محاولة للوزارة بإظهار نفسها للمواطن ومجلس النواب بأن تجربتها ناجحة". 
وفعلا هذه حقيقة وضع الكهرباء في بغداد، اذ ان مناطق معينة تشهد انقطاعات تصل الى 18 ساعة في اليوم كما بعث أهالي محلة 651 الغزالية برسالة حول ذلك، وهم يقولون ان مناطق أخرى قريبة منهم مثل حي الجامعة والعدل ورغم ان هاتين المنطقتين غير مشمولتين بالاستثمار الا انهما "تنعمان" بالكهرباء لاكثر من 16 ساعة يوميا!!
أهالي الغزالية لا يطالبون الا بتحقيق العدالة في توزيع الكهرباء وهم يتمنون فعلا الى تطبيق وزارة الكهرباء تجربتها الاستثمارية في منطقتهم ليتخلصوا من ساعات القطع التي تصل الى نحو 18 ساعة يوميا ومنذ اكثر من شهر، وهم يتساءلون ماذا سيحدث خلال فصل الصيف؟ وكم ساعة "ستزورهم" الكهرباء الوطنية؟
نتمنى ان نجد إجابة مقنعة من الزميل محمود خيون في اعلام مديرية كهرباء الكرخ او من الزميل مصعب المدرس الناطق الرسمي باسم وزارة الكهرباء.

 

 





   

   مشاركات القراء

 

 

اضف تعليقك 

ألأسم: البريد:  
 

 

 

 

   

 

  Designed & Hosted By ENANA.COM

AlMashriqNews.com