منبر المشرق

 

إجابات وزارة الداخلية

عدد المشاهدات   1675
تاريخ النشر       11/02/2017 05:34 PM



أجابت وزارة الداخلية ومديرياتها مشكورة على عدد من المواضيع المنشورة في صحيفتنا:
اشارة الى الخبر الصحفي المنشور في صحيفتكم بعددها (3651) في 25/12/2016 وتحت عنوان (في منفذ سفوان الحدودي.. احباط محاولة عبور 19 شاحنة محملة باللحوم التالفة).
بينت لنا مديرية المنافذ الحدودية بانه تم ضبط (19) برادا محملة باللحوم في ناحية سفوان وتم احالة المتهمين من موظفي مركز كمرك سفوان الى القضاء بالاضافة الى تشكيل مجلس تحقيقي بحق المقصرين بالاضافة الى تبديل ادارة المنفذ السابقة بادارة جديدة والتي تقوم بمتابعة عمل الدوائر العاملة بالمنفذ ومدى تطبيقها للقوانين والتعليمات.
................................
اشارة الى الخبر المنشور بجريدتكم بعددها (3659) في 5/1/2017 موضوعا تحت عنوان (المطلبي يؤكد: باب الابتزاز سيبقى مفتوحا!.. الكشف عن خلل مشروع البطاقة الوطنية)
تم اعداد برامج منظومة البطاقة الوطنية بعناية فائقة بعد ان تم توحيد الاجراءات المعمول بها في دوائر الاحوال المدنية ومكتب معلومات السكن والجنسية. كما لا توجد اي استحالة في تغير المعلومات كالسكن والحالة الزوجية واي بيانات اخرى.. وبالامكان تعديلها متى ما طرأت على معاملة المواطنين.
.............................................
اطلعنا وباهتمام على ما نشرته صحيفتكم الغراء بالعدد 3651 في 25/12/2016 تحت عنوان (كاتيوشا/ كيف ننهي الفوضى المرورية..؟) بصدده اعلمنا قسم الشؤون القانونية باتخاذ اللازم والتعميم على كافة توابعنا ومفارزنا المرورية بالتشديد على محاسبة استخدام المركبات الحكومية خارج اوقات الدوام الرسمي واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالف.
.........................................
اطلعنا وباهتمام على ما نشرته صحيفتكم الغراء بالعدد 3647 في 20/12/2016 تحت عنوان (المرور توضح/ المطبات البلاستيكية احد اسباب الاختناقات المرورية في بغداد) بصدده اعلمتنا مديريتا مرور بغداد الكرخ والرصافة باتخاذ اللازم والتعميم على كافة مفارزها المرورية للتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لغرض قض الاختناقات المرورية وبذل المزيد من الجهود خدمة للصالح العام.

 

 





   

   مشاركات القراء

 

 

اضف تعليقك 

ألأسم: البريد:  
 

 

 

 

   

 

  Designed & Hosted By ENANA.COM

AlMashriqNews.com