رياضة

 

( المشرق) تختار تشكيلة الأسبوع العاشر من الدوري الممتاز

عدد المشاهدات   105
تاريخ النشر       05/12/2018 07:51 PM



بغداد – ميثم الحسني
شهدت الجولة العاشرة من الدوري العراقي الممتاز تنافسا مثيرا بعد أن وجدت الأندية الصائمة عن الانتصارات الطريق لتحقيق النقاط الثلاث وأشتعلت المنافسة على الصدارة والمراكز المهددة بالهبوط، ولعب بعض اللاعبين المميزين دور فالعل في نتائج فرقهم المتميزة للدور الفاعل والعطاء المميز. (المشرق) أختارت تشكيلة الأسبوع العاشر من الدوري العراقي الممتاز وفق تألقهم مع أنديتهم:-

حارس مميز
عباس طالب: حارس مرمى النجف تعملق في مباراة فريقه ضد نفط ميسان ورد أكثر من محاولة خطرة بمرونته ورشاقته وأستحق أن يكون حارس مرمى التشكيلة المثالية بعد أن قاد فريقه لأول انتصار بالدوري.
دفاع صلب
احمد مصطفى: قلب دفاع البحري تميز في لقاء الديربي ضد نفط الجنوب وكان صمام الأمان لفريقه وكان وراء إحباط محاولات خط هجوم نفط الجنوب.
محمد معن: عاد لاعب النفط ليكون عمق أمان لفريقه أمام الزوراء في لقاء القمة رغم أن خط هجوم الزوراء يتمتع بحيوية عالية، ألا أنه تمكن أن يلعب دور بارز في تعادل فريقه.
مصطفى محمد : مدافع الزوراء مصطفى محمد كان شعلة من النشاط بصفوف فريقه ولعب دور بارز في الشقين الدفاعي وإسناد الهجوم المرتد على مرمى النفط.
احمد عبد الحسين: مدافع يسار النجف ظهر بشكل لافت وكان سببا رئيسيا في نجاح فريقه لكسب أول ثلاث نقاط في الدوري بالفوز على نفط ميسان وطبق الواجبات المسند له بشكل مميز.
وسط فاعل
علي محسن: ارتكاز فريق الكهرباء المميز الذي شغل منتصف الميدان نشاطا وحيوية وأوقف عمليات فريق الميناء وكان العقل المدبر لهجمات فريقه والعودة من البصرة بالنقاط الثلاث.
مصطفى عبد الله: لاعب السماوة المتألق وعقله المدبر يمتاز بحيوية عالية ورؤية مميزة للملعب وتمريرات ذكية وكان عنصر فاعل بفوز فريقه على اربيل.
مراد محمد: جناح الكهرباء اليمين كان مصدر قلق لفريق الميناء وتوهج بشكل مميز وأحرز هدف الكهرباء الثاني الذي بفضله كسب فريقه أول انتصار في الدوري.
حسين سلمان: جناح يسار الحسين لاعب شاب موهوب مهاري ويمتاز بسرعة عالية ورغم خسارة فريقه أمام الشرطة، ألا أنه اقلق دفاعات الشرطة.

هدافون مميزون
محمد داود: مهاجم النفط  المتألق محمد داود ارهق دفاعات الزوراء وأحرز هدف فريقه الثاني بفضل قدرته التهديفية وحيويته في جزاء الزوراء.
علاء عباس: مهاجم الزوراء الشاب سجل هدف فريقه الثاني في مرمى النفط وصنع الهدف الأول ولم يهدأ طيلة دقائق المباراة يتقن العاب الهواء ويعرف الطريق للشباك.

 

 





   

   مشاركات القراء

 

 

اضف تعليقك 

ألأسم: البريد:  
 

 

 

 

   

 

  Designed & Hosted By ENANA.COM

AlMashriqNews.com