رياضة

 

لعنة الإصابات تطارد أسود الرافدين قبل نهائيات أسيا

عدد المشاهدات   176
تاريخ النشر       12/12/2018 08:46 PM



بغداد – ميثم الحسني
أثارت الإصابات التي لحقت لاعبي المنتخب العراقي القلق في نفوس أنصار أسود الرافدين كونها ستغيب عدد من اللاعبين المميزين الذين تم اختيارهم في التشكيلة النهائية للمنتخب قبل أن تبعدهم الإصابات بشكل نهائي عن الفريق وبالتالي أفتقد المنتخب عدد من الأسلحة قبل انطلاق البطولة بأيام معدودة.  (المشرق) سلطت الضوء على اللاعبين المصابين الذين أبعدتهم الإصابة عن الفريق وأخرين في طور الشفاء ومنهم مهدد بالغياب في التقرير التالي:-

مصطفى ناظم
قلب دفاع المنتخب العراقي ونادي الشرطة مصطفى ناظم أول المغادرين صفوف المنتخب بعد أصابته في البطولة الرباعية الدولية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، تحديدا في مباراة السعودية. إصابة مصطفى أتت على مستوى الركبة وخضع اللاعب إلى تداخل جراحي لإعادة ترتيب الرباط الصليبي ويحتاج اللاعب إلى مدة لا تقل عن ستة أشهر للعودة ما اضطر المدرب السلوفيني أبعاده عن قائمة المنتخب ويكون أول المغادرين، وبالتالي فقد المنتخب أول أوراقه على مستوى قلب الدفاع خصوصا وأن مصطفى ناظم يجيد أيضا اللعب كلاعب ارتكاز.

جستن ميرام
اللاعب جستن ميرام المحترف في نادي كولمبيس كرو الأمريكي يعد أحد مفاتيح لعب المنتخب الوطني وورقة من الأوراق الرابحة لما يمتلكه من خبرة وإمكانيات فردية أحيانا تشكل حل مثالي للفريق وسلاح مهم يلجأ له المدرب. جستن ميرام تعرض لإصابة أثناء مباراة فريقه في الدوري الأمريكي ما أجبره على أجراء تداخل جراحي بمفصل الرسخ ويحتاج إلى راحة تتجاوز الشهرين وبالتالي هو الأخر يعد ضربة كبيرة للمنتخب العراق وخسر كاتانيتش أحد مفاتيحه.

سعد عبد الأمير
إصابة لاعب فريق الشرطة وقائد المنتخب الوطني ما كانت تستوجب أبعاد اللاعب عن القائمة كونه تعرض لشد على مستوى العضلة الخلفية اثناء معسكر المنتخب في الأمارات وقبل خوض منافسات البطولة الرباعية. اللاعب خضع لراحة سلبية حتى تماثل للشفاء وخاض مع فريقه الشرطة أخر مباراتين في الدوري وأبعاده عن التشكيلة كان بعذر الإصابة، رغم أستغراب جميع الأوساط الرياضية لما يحمله من شخصية كبيرة في الملعب ويمتلك كاريزما القائد ووجوده يعد مكسب حقيقي للفريق وبالتالي يعتقد بعض المقربين من المنتخب أمكانية الأستعانة به قبل التوجه إلى الإمارات.

محمد داود
أخر الأخبار أن الإصابة التي تعرض لها لاعب النفط ومهاجم المنتخب محمد داود في الدوري المحلي بدأت تربك حسابات مدرب المنتخب الوطني كاتانيتش الذي أكد أنه سيخضع جميع اللاعبين للفحوصات الطبية قبل التوجه إلى الإمارات. إدارة نادي النفط تؤكد أن إصابة اللاعب بسيطة جدا ولا تستوجب إبعاده عن المنتخب وأنه سيكون في أتم الجاهزية في معسكر قطر للمباريات التجريبية وليس للبطولة الأسيوية، مع ذلك هناك مخاوف تحوم حول مصير اللاعب خصوصا وأن الجماهير تعول عليه وعلى مهند علي في خط المقدمة.

 

 





   

   مشاركات القراء

 

 

اضف تعليقك 

ألأسم: البريد:  
 

 

 

 

   

 

  Designed & Hosted By ENANA.COM

AlMashriqNews.com