رياضة

 

اجواء مثالية ومعسكر ناجح للشاطئية في الدوحة احمد مهدي : الحراس يتنافسون بشرف ومستواهم في تصاعد كبير

عدد المشاهدات   61
تاريخ النشر       13/01/2019 05:31 AM


بغداد - المشرق
اجمع وفد المنتخب الوطني للكرة الشاطئية على نجاح المعسكر التدريبي المقام حاليا في العاصمة القطرية الدوحة بعد مرور ستة ايّام على انطلاقه تحضيرا لبطولة اسيا المؤهلة لكأس العالم .

الحارس اهم لاعب
واكد مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، احمد مهدي: ان الأجواء مثالية في معسكر الدوحة من توفير ملاعب خاصة للعب، فضلا عن الطقس المشمس المشابه لأجواء البطولة التي ستقام في تايلاند. واضاف: ان مستوى الحراس الثلاثة، محمد سامي ومحمد سعد وعلي عبد النبي، في تصاعد مستمر والمنافسة فيما بينهم شريفة، وهم متعاونون بينهم. وأشار الى: ان مستواهم ثابت، والاختبار من بينهم لاثنين فقط لتمثيل المنتخب في البطولة الآسيوي، وهو صعب جدا. وأوضح: ان حارس المرمى في الكرة الشاطئية كل الفريق وليس نصفه كما في المكشوفة، لان الحارس في الملعب لا يختلف عن اللاعبين كون له المساحة في التهديف والتحرك للأمام بحرية .
فرق بمستوى التدريب
وقال حارس المرمى، محمد سامي : ان هنالك تحول كبير وتطور ملحوظ على مستوى جميع لاعبي المنتخب، والفضل يعود الى المدرب الإيراني العالمي، كريم مقدم، الذي يعمل باحترافية كبيرة ومن دون اَية مجاملة . واضاف: ان التدريبات اليومية، مع مدرب الحراس احمد مهدي، أتت بالفائدة من حيث التمركز والتركيز على التكنيك والسيطرة على الحرة، وكيفية حرية اللعب والتهديف . وأوضح: ان هنالك فرقا كبيرا بين الماضي والحاضر للكرة الشاطئية نحو الأفضل، والفضل هذا يعود الى اتحاد الكرة ولجنة الكرة الشاطئية .

 

 





   

   مشاركات القراء

 

 

اضف تعليقك 

ألأسم: البريد:  
 

 

 

 

   

 

  Designed & Hosted By ENANA.COM

AlMashriqNews.com