قوس قزح

 

أغبى 5 مجرمين فى التاريخ..أبرزهم سرق بنك وترك توقيعه

عدد المشاهدات   206
تاريخ النشر       13/01/2019 05:38 AM



يبدو أن فيلم لصوص ولكن ظرفاء الشهير للنجمين عادل إمام وأحمد مظهر ليس من وحي خيال المؤلف فقط، بل ثبت أن هناك مجرمين أغبي منهم في الواقع. ونستعرض قائمة بأغبى 5 مجرمين في العالم، ارتكبوا جرائم وعرضوا نفسهم للسجن مقابل أسباب تافهة، وأخرين نجحوا في كل شيء و كشفوا عن هويتهم.
1- يقتحم منزل من اجل الاستحمام.
شعر أفراد المنزل بالرعب الشديد بعد اقتحام أحد الغرباء للطابق السفلي، وبعد إبلاغ الشرطة تبين عدم سرقة أي من متعلقات المنزل، فقط كان يريد الإستحمام.
2 - زور النقود ونساها في الطابعة.
كان يعمل فنانا ورساما موهوبا، واستطاع تزوير كمية كبيرة من النقود بعدما استعار طابعة من صديقه، وبعد إنهاء جريمته نسي النقود بداخلها فتم اعتقاله على الفور.
3- نسي طقم أسنانه.
اقتحم جستن ستانسفيلد مرآبا لسرقة أي شيء له قيمة حتى يتمكن من استخدامه لإطعام إدمان الهيروين. بينما كان يفتش في المرآب، تعثر على علبة من البيرة والمصاصات. هو، بالطبع، خدم نفسه، تاركا أسنانه المزيفة بعد تناول الكثير من المشروبات.
عثرت عليه الشرطة بعد فترة وجيزة ودخل السجن لمدة عامين.
4- سرق البنك الذى يعمل فيها وترك توقيعه.
قرر جراهام برايس سرقة البنك الذى يعمل فيه لمنطقة ويلز البريطانية، ورغم أنه محبوب من مديريه، إلا أنه عندما سرق البنك ترك لهم توقيعا " انا السارق.. أخذت 7 ملايين جنيه إسترليني..شكرا"، فتوصلوا إليه من توقيعه.
5- يسطو على سوبر ماركت ويترك الأموال.
هو الفائز في قائمة اليوم بعدما سرق سوبر ماركت، وأخذ الطعام والمشروبات، وترك المال وراءه، فتم القبض عليه بعد التعرف على هويته من كاميرات المراقبة.

 

 





   

   مشاركات القراء

 

 

اضف تعليقك 

ألأسم: البريد:  
 

 

 

 

   

 

  Designed & Hosted By ENANA.COM

AlMashriqNews.com