رياضة

 

سقوط السعودية وتأهل الإمارات يتصدران عناوين اليوم السابع عشر من آسيا

عدد المشاهدات   52
تاريخ النشر       22/01/2019 07:33 PM


بغداد – ميثم الحسني
أشتعلت مباريات بطولة كأس أسيا في دور ثمن النهائي وشهدت منافسات اليوم السابع عشر من البطولة مباريات نارية، ثلاث مباريات متنوعة ومتغيرات كثيرة في بعض منها الدقائق الأخيرة والوقت المضاف لعبا دور في تغيير الكثير من التفاصيل وبالنهاية طارت الطيور بأرزاقها بعض المنتخبات خطفت بطاقة المرور لربع النهائي وأخرى غادرت تاركة بصمة في مشاركتها. (المشرق) أعد هذا الملخص لليوم السابع عشر من بطولة كأس أسيا عبر التقرير التالي:-

السعودية تغادر
خسر منتخب السعودية أمام الساموراي الياباني بهدف دون رد، رغم أن المنتخب السعودي حقق أفضلية نوعية في بعض أوقات المباراة، لكنه بالأخير غادر البطولة من دور ثمن نهائي البطولة  وتعد النتيجة غير ملبية لطموحات الجماهير السعودية على اعتبار أن المنتخب السعودي دائما ما يكون مرشح لبلوغ الأدوار النهائية.

أستراليا تتأهل
مباراة أستراليا وأوزبكستان رغم محاولات الطرفين في حسم النتيجة، إلا أنها متكافئة بكل شيء وبقى التعادل صامد حتى في الشوطين الإضافيين لتحسم المباراة بركلات الترجيح لمصلحة منتخب أستراليا بعد تألق حارس مرمى الكنغر الأسترالي ماتيو رايان الذي حسم المباراة برده ركلتين من المنتخب الأوزبكي.

مباراة مجنونة
تأهل منتخب الإمارات لدور ربع النهائي على حساب منتخب قيرغزستان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة شهدت عودة لمنتخب قيرغزستان بالتعادل في الوقت بدل الضائع لتذهب المباراة إلى شوطين إضافيين حسمت بالأخير لمنتخب الإمارات من ركلة جزاء نفذها بأتقان اللاعب أحمد خليل ليتأهل صاحب الضيافة منتخب الإمارات في مباراة ماراثونية.

لقطات
-  المنتخب السعودي الذي أعتاد التواجد في المباراة النهائية في كل بطولة يتخطى من خلالها دوري المجموعات لكنه خسر هذه الميزة في النسخة الحالية.
-  مرة أخرى تحضر ركلات الترجيح في دور ثمن النهائي في مباراة منتخبي أستراليا وأوزبكستان.
-  أثار هدف خميس إسماعيل لاعب منتخب الإمارات الجدل على أنه جاء من حالة تسلل والحديث عن سوء التحكيم مستمر في البطولة.
-   قيرغزستان قدم أداء مشرف في المباراة وأثبت أن مشاركته الأولى في بطولات أسيا مميزة وحقق حضور مميز بأداء مميز أمام المنتخب المضيف رغم مغادرته البطولة.

 

 





   

   مشاركات القراء

 

 

اضف تعليقك 

ألأسم: البريد:  
 

 

 

 

   

 

  Designed & Hosted By ENANA.COM

AlMashriqNews.com