اسرة

 

أمور تكرهها المرأة في ملابس الرجل

عدد المشاهدات   350
تاريخ النشر       04/02/2019 06:06 AM


عزيزي آدم، يُعتبر شكلك الخارجي وهندامك من الأمور الأولى والأساسية التي تجذب المرأة إليك، وعليه، يجب أن تحرص على الظهور باطلالة أنيقة ومميزة وتترك انطباعاً أولاً جميلاً عند المرأة. اليك بعض النصائح حول ما تكرهه المرأة في ملابس الرجل ومظهره العام لتتجنبها! تابع معنا: ابتعد عن الألوان الكثيرة التي لا تتلاءم مع بعضها وتفادى مزج ما هو رسمي من ملابس مع ما يليق بإطلالة يومية كارتداء حذاء رياضي مثلاً مع بذلتك والعكس.أكثر ما قد تكرهه المرأة في إطلالتك هو ارتداؤك للجوارب البيضاء أو تلك المرقّطة، فالجوارب المنقوشة أو المرقطة لا تعكس شخصيتك كرجل ناضج أما تلك البيضاء فتراها المرأة بشعة مهما ارتديت معها!
تبحث المرأة دائماً عن الرجل الأنيق واللائق وفتح الأزرار العلوية لقمصيك لا يظهرك بهذه الهيئة، أترك فتح الأزرار لنجوم هوليوود واظهر بإطلالة لائقة بك.
نعود هنا إلى قاعدة أن أفضل الحلول أوسطها فالمرأة تكره ما هو فضفاض جداً وما هو ضيق جداً لأنه لا يليق بالرجال بكل بساطة.
لم تعد بسنّ المراهقة لارتداء السلاسل والحليّ غير المصنوعة من ذهب وهي لن تجذب المرأة إليك بل على العكس ستدفعها إلى النفور. الأمر نفسه ينطبق على القبعات الصوفية التي ولّت أيامها أو أي اكسسوار مماثل للشعر.
أفضل الحلول أوسطها دائماً لذلك لا تختار البنطال بالخصر المرتفع لأنه سيظهرك بإطلالة قديمة غير معاصرة أمّا البنطال بالخصر المنخفض فسيظهر ملابسك الداخلية، ما تكرهه المرأة، كما سيبرز شخصيتك غير الناضجة وغير المسؤولة.

 

 





   

   مشاركات القراء

 

 

اضف تعليقك 

ألأسم: البريد:  
 

 

 

 

   

 

  Designed & Hosted By ENANA.COM

AlMashriqNews.com