سيارات

 

أحــــدث موديــــلات سيـــــارات تويوتـــــا 2019

عدد المشاهدات   708
تاريخ النشر       06/02/2019 10:56 PM



تحرص شركة تويوتا اليابانية العملاقة،  كل عام على طرح أحدث موديلات السيارات تويوتا سواء السيدان، أو الدفع الرباعي، المزودة بأفضل الخامات وأحدث المواصفات فضلاً عما تتميز به طرازاتها من صلابة التصنيع وقوة المحركات القادرة على تحمل درجات الحرارة المرتفعة والأراضي الصحراوية بجانب اختبارات الأمان، مع تزويد السيارات بأحدث الكماليات وعوامل الرفاهية، وفيما يلي نستعرض عليكم مجموعة من أحدث موديلات سيارات تويوتا لعام 2019 .
  برادو
وهي إحدى السيارات العائلية كبيرة الحجم، وتتميز بمحرك حجمه 2700 سي سي، وعدد 4 أسطوانات، يعطي قوة 163 حصاناً وعزم دوران 270 نيوتن / متر، يمكنها من التسارع من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 13.5 ثانية.
 كامري
وهي تتمتع بتصميم رياضي متطور، وتصميم داخلي واسع يوفر تجربة قيادة ديناميكية مريحة وفريدة من نوعها بفضل محركها ذي السعة 2.5 لتر بقوة ديناميكية، والذي يعمل مع النظام الهجين الكهربائي المطور لتوليد قوة وتسارع مذهلين يوفران أداءً ديناميكياً وكفاءة استثنائية في استهلاك الوقود ويزيدان من متعة القيادة.
كورولا
وهي تأتي بتصميم رشيق لافت للأنظار، وتتمتع بالراحة والعملية داخل المقصورة الأنيقة بمميزاتها التكنولوجية مع أداء قوي سلس، أداء سلس قوي، واستجابة فورية ومرونة ورشاقة في التحكّم بالقيادة.
 رش
وهي سيارة رياضية متعددة المهام تجمع  بين الطاقة الديناميكية والإطلالة الأنيقة، وقد صممت للقيادة على الطرق الوعرة  بفضل نظام المحرك المزدوج من التوقيت الإلكتروني الذكي والمتغير للصمامات.
لاندكروزر
وهي  أسطورة تربعت على مدى أكثر من 60 عاماً على رأس قائمة سيارات الدفع الرباعي بأدائها وتطورها التكنولوجي وقوة تحملها بفضل محركها الجبار بسعة 5.7 لتر ذي 8 أسطوانات على شكل V، بالإضافة إلى ميزات تخميد الضوضاء والاهتزازات الشاملة التي توفر لكم قيادة مريحة هادئة، وتضمن لكم أفضل أداء بأعلى مستويات من راحة البال.
 
بريوس
وهي تتمتع بتصميم انسيابي أخاذ، كما تجمع بين الديناميكية الهوائية المُحَسّنَة والتَحَكُّم المميز ومزايا السلامة الشاملة، فضلاً عن المقصورة الداخلية الأنيقة والمصممة لتحتضن الركاب في راحةٍ تامة، كما زودت بمحرك بنزين سعة 1,8 لتر يعمل جنباً إلى جنب مع موتور كهربائي جديد مدمج وخفيف الوزن، لتقدم بذلك كفاءةً بيئية عالية، وأداءً سريع الاستجابة.
 فورتشنر
وتتميز بتصميم جريء يجسّد الجمال العملي، ويجمع بين وسائل الراحة المتطوّرة، والخصائص المتقدمة لتمنحكم قيادة مفعمة بالمتعة والسلاسة بفضل محركها رباعي الأسطوانات سعة 2.7 لتر، قوة 164 حصانًا والتي تنتقل إلى العجلات الأربعة من خلال ناقل سرعة أوتوماتيكي بست سرعات. ويولد هذا المحرك قوة جر هائلة؛ لمساعدتكم في أقسى الظروف.

 أڤالون
وهي سيارة سيدان فاخرة تتلألأ حضوراً بقوتها وجمالها وجرأتها  مع محرك V6سعة 3,5 لتر مقترن بناقل حركة ذي خاصية Direct Shift-8ATتوفر تغييراً خطياً للتروس مع إضفاء إحساس قوي بالحركة الآنية، ما يعزز من الثقة والمرونة أثناء القيادة.

راف 4
وهي تأتي بتصميم جريء يجسّد الجمال العملي، ويجمع بين وسائل الراحة المتطوّرة، وسهولة التشغيل والقيادة، بفضل تزويدها بمحرك قوي سعة 2.5 لتر من أربع أسطوانات؛ لمساعدتكم في مختلف ظروف التحديات، يوفر هذا المحرك من فئة 2AR-FEمحرك فئة 2 تسارعا ممتازا من السرعات المنخفضة، يقابله توفير في استهلاك الوقود، ونظافة في انبعاثات غاز العادم.
 يارس
تسحرك بمقدمتها الديناميكية وإطلالتها العصرية الساحرة مع محرك قوي وناقل حركة متطور ذي سبع سرعات فضلاً عن الكفاءة الرائعة في استهلاك الوقود.

 

 





   

   مشاركات القراء

 

 

اضف تعليقك 

ألأسم: البريد:  
 

 

 

 

   

 

  Designed & Hosted By ENANA.COM

AlMashriqNews.com