اسرة

 

بـينـهم زمـلاؤك الرجـال .. هؤلاء الأشخاص لا تتحدّثي معهم عن مشاكل زواجك

عدد المشاهدات   209
تاريخ النشر       15/04/2019 06:52 AM


في بعض الأحيان قد ترغبين في التحدّث عن مشاكل زواجك مع أشخاص محيطين بكِ، تحتاجين إلى شخص يطمئنك، يتفهّم ألمك. ولكن هناك أشخاص، التحدّث معهم عن مشاكل زواجك يجعلها تتصاعد، وربما يتحوّل الأمر من مجرّد مشاكل إلى مصدر تهديد لزواجك.
1- أفراد أسرتك المقرّبين:
من الصعب على أفراد الأسرة، وخاصة الآباء، أن يكونوا موضوعيين في ما يتعلق بمشاكل ابنتهم مع زوجها، هم يشعرون بالغضب من الزوج، وحتى بعد أن تتم المصالحة بين الزوجين، لا يستطيع أفراد الأسرة المقرّبون نسيان ما حدث، لهذا أبعدي مشاكلك مع زوجك عن عائلتك، حتى لا تتوتر العلاقات بينهم، ويحملوا مشاعر سلبية تجاه زوجك.
2- زملاؤك من الرجال:
إذا قرّرتِ التحدّث عن مشاكل زواجك، فمن الأفضل اختيار صديقات من النساء، فليس من الجيد أن تتحدّثي عن عيوب زوجك، وتشتكي منه لرجل آخر، هذا قد يقودك إلى مشاكل من نوع آخر.
3- الأشخاص الذين يحملون نظرة سلبية للزواج:
سواء بسبب تجربة شخصية لم تنجح، أو انفصال الأبوين، هناك بعض الأشخاص الذين يحملون نظرة سلبية للزواج عموماً، وبناءً على ذلك، فإن التحدث عن مشاكل الزواج لأحد هؤلاء الأشخاص لن يفتح باباً لحل المشاكل، بالعكس، هو بمثابة إعطاء الفرصة لصوت يصرخ في أذنك باستمرار، بأن زواجك سيفشل.
4- الأشخاص الذين يحملون وجهة نظر سلبية لزوجك:
قد يكون لديهم أسباب وجيهة، ولكن البوح بمشاكلك مع زوجك، لشخص لا يحبّه، سوف يشجّعه على نقل مشاعره السلبية تجاه زوجك إليكِ، ما يشكل خطراً على علاقتك بزوجك في المستقبل.

 

 





   

   مشاركات القراء

 

 

اضف تعليقك 

ألأسم: البريد:  
 

 

 

 

   

 

  Designed & Hosted By ENANA.COM

AlMashriqNews.com