رياضة

 

( المشرق ) تختار التشكيلة المثالية للجولة 23 من الدوري الممتاز

عدد المشاهدات   77
تاريخ النشر       20/04/2019 10:51 PM




بغداد – ميثم الحسني
 أسفرت الجولة الثالثة والعشرين من الدوري تألق عدد من اللاعبين الذين لعبوا دورا بارزا في نتائج فرقهم المتميزة وتميزوا في قيادة فرقهم لتحقيق قفزة نوعية على تسلسل الفريق في لائحة الترتيب، في ظل تهافت الأندية لحصد أكبر عدد من النقاط وضمان تحقيق الطموحات في مرحلة الحسم. (المشرق) اختارت التشكيلة المثالية للجولة الثالثة والعشرين من الدوري العراقي:-

حارس شجاع
علي مطشر: حارس مرمى فريق أمانة بغداد كان نجم مباراة فريقه أمام النفط وتصدى لكرات حاسمة.

دفاع صلب
كرار محمد: قلب دفاع الشرطة تألق في لقاء الديربي ولعب دورا مهما في الفوز والتصدي لهجمات الطلبة. عمار كاظم: قلب دفاع أمانة بغداد هو الأخر تمكن من إيقاف هجمات النفط وتمكن من احباط محاولات مهاجمي فريق النفط. فراس زامل: مدافع يمين نفط الجنوب ظهير بمواصفات فنية ومهارية عالية ادى واجباته على أكمل وجه وكان عنصر قوة بصفوف فريقه. علي حسن: مدافع الصناعات الكهربائية واحد من مفاتيح انتصار فريقه على اربيل للجهد البدني الكبير الذي قدمه اللاعب أثناء المباراة.

وسط نشيط
محمد قاسم: المحرك الحقيقي لفريق القوة الجوية لاعب الوسط الشاب الذي تمكن من حجز مقعده في تشكيلة الفريق لنيله ثقة المدرب ايوب أوديشو. نبيل صباح: لاعب وسط الطلبة رغم خسارة فريقه أمام الشرطة لكنه كان مصدر قلق دائم لعناصر فريق الشرطة وكان وراء ابرز هجمات الفريق.
علي ستار: المعروف بلقب (لوكا) بعد عودته للفريق من الإصابة لعب دوارا مهما في تحسين نتائج الفريق. أمجد عباس: جناح يسار الحسين الذي قاد فريقه للإيقاع بنفط ميسان وأشعل الجانب الأيسر من الملعب وشغل الجمهور بالمتابعات.
هدافون
مصطفى محمود: مهاجم الصناعات الكهربائية الذي قاد فريقه لتحقيق الفوز ضد اربيل وتعامل مثاليا في المباراة.مهند علي: ميمي مهاجم الشرطة الفذ صنع هدف وسجل الثاني لفريقه وارهق دفاعات نادي الطلبة.     

 

 





   

   مشاركات القراء

 

 

اضف تعليقك 

ألأسم: البريد:  
 

 

 

 

   

 

  Designed & Hosted By ENANA.COM

AlMashriqNews.com