رياضة

 

دوري الكرة يستأنف يوم غد.. الديوانية وأمانة بغداد يفتتحان الجولة غدا

عدد المشاهدات   80
تاريخ النشر       12/06/2019 10:34 AM



بغداد – ميثم الحسني
 تستأنف منافسات دوري الكرة الممتاز يوم الخميس المقبل بإقامة مباراة واحدة بين الديوانية وأمانة بغداد وتستكمل الجولة الحادية والثلاثين على ان تستكمل الجولة يومي الجمعة والسبت المقبلين، وتشهد الجولات الأخيرة من الدوري منافسة مشتعلة بين الأندية على المراكز في مقدمة  الترتيب وفي ذيل القائمة لتفادي الهبوط. (المشرق) أعدت هذا التقرير عن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري:-
 مباراة واحدة
 يشهد يوم غد الخميس افتتاح الجولة بين الديوانية وأمانة بغداد في ملعب الادارة المحلية في الديوانية، ويطمح رزاق فرحان لمواصلة النتائج المميزة بانتشال الفريق من المراكز المتأخرة ووصل به إلى المركز 16 وهو أمام فرصة استغلال عاملي الارض والجمهور لمضاعفة رصيده من النقاط، بينما يسعى أمانة بغداد لتجاوز انتكاسة بطولة الكأس وخروجه أمام الزوراء في ربع نهائي البطولة. بغداد يحتل المركز الثامن برصيد 40 نقطة فيما يحتل الديوانية المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة.
 خمس مباريات
 يوم الجمعة تشهد خمس مباريات من الجولة الحادية والثلاثين يفتتحها فريقا الحسين وضيفه النجف أصحاب الأرض سيكونون أمام تحدي كبير لانتشال الفريق في الجولات المتبقية والهروب من المركز الحالي الذي يهبطون على أثره للدرجة الأولى، المدرب صادق سعدون الذي تسلم مهمة قيادة الفريق مؤخرا يعرف جيدا أنه سيكون أمام مباراة صعبة فريق النجف يمتلك فريق متماسك وينافس هو الآخر على مراكز متقدمة في الدوري. النجف يحتل المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة فيما يحتل الحسين المركز التاسع عشر برصيد 21 نقطة. المباراة الثانية ستجمع الحدود والسماوة في ملعب التاجي، الحدود هو الأخر خرج بركلات الترجيح من ربع نهائي الكأس ويسعى للتعويض في بطولة الدوري، فيما يراهن ميثم داعي الحق مدرب السماوة على الابتعاد نسبيا على المناطق المهددة بالهبوط. الحدود في المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة فيما يحتل السماوة المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة.
 لقاء المتصدر
 الشرطة المتصدر سيكون في مهمة لا تخلو من الصعوبة عندما يستضيف اربيل رغم أنه يسعى للامساك بالصدارة وتفويت الفرصة على القوة الجوية لملاحقته في الادوار المتبقية، لكن اربيل تحسنت نتائجه في الادوار الاخيرة تحت اشراف المدرب الكبير اكرم سلمان وعاد للمنافسة في المراكز العشرة الأولى بعد أن تراجعت في القسم الاول من الدوري. الشرطة يتصدر اللائحة برصيد 73 نقطة فيما يحتل اربيل المركز العاشر برصيد 39 نقطة. ويحتضن يوم غد ملعب ميسان الأولمبي مباراة نفط ميسان وضيفه الكرخ المباراة مهمة للفريقين نفط ميسان خرج من كأس العراق في ربع النهائي على يد الطلبة ويسعى للتعويض وكذلك الحفاظ على موقعه في لائحة الترتيب رغم أن المنافس ليس بالهين فريق الكرخ الحصان الاسود في الدوري يحتل المركز الثالث بعد عروض مميزة في المباريات التي خاضها بوجوه شابة مكنته ان يكون ندا شرسا لجميع اندية الدوري. الكرخ يحتل المركز الثالث برصيد 55 نقطة ويحتل نفط ميسان المركز الخامس برصيد 44 نقطة، المباراة الخامسة يوم غد ستكون في ملعب النجف الدولي وستجمع صاحب الأرض نفط الوسط الذي خالفه الحظ في الادوار السابقة بضيفه الصناعات الكهربائية الذي تنفس الصعداء بالابتعاد النسبي من المناطق المهددة بالهبوط للدرجة الأولى ، يراهن راضي شنيشل على التوقف في إعادة الروح للفريق بعد موسم شاق للتقدم في لائحة الترتيب مجددا وعدم الاكتفاء بالمركز السابع فيما يراهن احمد عبد الجبار مدرب الصناعات الكهربائية على الروح المعنوية بعد عبور الخطر. ويحتل نفط الوسط المركز السابع برصيد 41 نقطة فيما يحتل فريق الصناعات الكهربائية المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة.

 

 





   

   مشاركات القراء

 

 

اضف تعليقك 

ألأسم: البريد:  
 

 

 

 

   

 

  Designed & Hosted By ENANA.COM

AlMashriqNews.com