رياضة

 

(المشرق) تختار تشكيلة جولة الدوري العراقي أكرم رحيم ومصطفى محمود يتصدران تشكيلة الأسبوع

عدد المشاهدات   180
تاريخ النشر       10/07/2019 09:12 PM




بغداد - ميثم الحسني
شهدت الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري تعثر المتصدر الشرطة بتعادله أمام النجف بدون أهداف وكذلك سقوط الوصيف القوة الجوية على يد الغريم الزوراء ما يعني أن النتائج غير متوقعة في بعض تفاصيلها خصوصا وأن متذيل الترتيب البحري حقق الفوز وهذه النتائج تدلل على دور بعض المجتهدين في الأندية التي حقق تلك النتائج المميزة. (المشرق) أختارت تشكيلة الأسبوع وفق المستويات التي ظهر عليها اللاعبين في مباريات الجولة الخامسة والثلاثيي:
حارس متألق
عبد العزيز عمار: حارس مرمى السماوة تحمل ضغط كبير أمام امانة بغداد لكنه تألق في رد عدد من الكرات واستبسل في حماية شباكه ولعب دور مؤثر بالفوز المهم الذي حققه الفريق.
دفاع متماسك
عباس قاسم: قلب دفاع الزوراء لعب بفدائية كبيرة في مباراة الكلاسيكو أمام القوة الجوية وتكفل بإبعاد عدد من الكرات التي شكلت خطورة على مرمى الزوراء .كرار عامر: قلب دفاع النجف تحمل عبء كبير في مواجهة المتصدر الشرطة وخطه الهجومي القوي لاسيما الهداف علاء عبد الزهرة وكان السد المنيع أمام هجمات الشرطة. محمد سعيد: مدافع يمين الحدود تألق بشكل لافت خلال المباريات الأخيرة وقاد فريقه للفوز على الميناء بتسجيله أحد هدفي الحدود وللمباراة الثانية على التوالي يسجل محمد سعيد. مصطفى عبد الجليل: مدافع يسار النجف هو الآخر أبلى بلاء حسن وأغلق الجانب الإيسر على فريق الشرطة وأحبط المحاولات التي خطط لها الشرطة .
وسط حيوي
أكرم رحيم: ارتكاز فريق نفط ميسان عنصر حيوي والعمود الفقري الذي يرتكز عليه نفط الوسط أدى مباراة كبيرة في الديربي أمام النفط وتميز في خط الوسط. حسين يونس: لاعب وسط السماوة أرهق فريق أمانة بغداد وتكفل بصناعة أهداف فريقه ولعب دور بارز في الفوز الذي تحقق على أمانة بغداد .مازن فياض: جناح يمين النفط عنصر قلق لدفاعات نفط ميسان في الجولة الماضية لا يكل ولا يمل ومصدر هجمات فريق النفط تعتمد على انطلاقاته وسرعته في نقل الكرة. منتظر عادل: جناح يسار فريق الحدود لاعب بمواصفات جيدة يمتاز بقدرته على الدخول في منطقة الجزاء والتسجيل وسجل هدف فريقه الثاني في مرمى الميناء.
هجوم ضارب
عادل حسين: مهاجم البحري مع صحوته حقق البحري نتائج مميزة وسجل في أخر مباراتين وقاد فريقه لانتصار مهم في هذه الجولة للفوز على الديوانية بتسجيله الهدف الأول. مصطفى محمود: مهاجم الصناعات الكهربائية يمثل دور المنقذ بشكل دائم لفريقه منذ انضمامه للفريق وسجل هدف فريقه الوحيد في شباك نفط الجنوب.

 

 





   

   مشاركات القراء

 

 

اضف تعليقك 

ألأسم: البريد:  
 

 

 

 

   

 

  Designed & Hosted By ENANA.COM

AlMashriqNews.com