اسرة

 

أهم 5 أشياء يريدها منك زوجك

عدد المشاهدات   179
تاريخ النشر       04/08/2019 09:50 PM



قد تشعرين بالحيرة تجاه الأشياء التي يحتاج إليها زوجك منكِ حتى يكون سعيداً وراضياً؟ فالرجال لا يتحدّثون كثيراً، ولكن هناك أشياء رئيسة مشتركة بينهم على اختلاف شخصياتهم، هذه الأشياء يريدها كل رجل من زوجته، وهي:
 1- المرافقة في الأنشطة الترفيهية: يحب الرجل أن تشاركه زوجته النشاط الترفيهي الذي يمارسه، سواء كان رياضة، أو ألعاب فيديو وغيرها من الأنشطة الترفيهية التي يفضّلها الرجال. ربما تفكرين في أن زوجك لديه أصدقاء يشاركونه بالفعل هذه الأنشطة، ولكن مشاركتكِ أنتِ لها مذاق خاص لدى الزوج، فهي تشعره بالقرب والتفاهم والمشاركة ونوع خاص من المنافسة.
 2- الثقة: أساس العلاقة الصحية هي وجود ثقة متبادلة بين الطرفين، الثقة في أخلاقه، أفكاره، طريقته في التعامل مع الأمور، فلا يشعر الرجل وكأنه بحاجة إلى تبرير كل ما يفعل. إذا مرّ زواجكِ بمشكلة أفقدتك الثقة بزوجك، عليكِ العمل على إعادة بناء الثقة، من أجل الحفاظ على الزواج بالكامل.
 3- العلاقة الحميمة السعيدة: يحتاج الشريكان إلى علاقة حميمة ترضي كليهما من أجل استمرار الحياة الزوجية بسعادة واستقرار. يجب أن تعطي العلاقة الحميمة أولوية في حياتك، لا أن تريها مجرد نشاط تمارسينه في الوقت الضائع، ضعيها على جدولكما، اهتمي بتحسينها وتجديد تفاصيلها، وتأكدي من أن كليكما سيكون راضياً وسعيداً.
 4- التقدير: زوجك يريد أن يعرف أنكِ تقدّرين ما يفعله لأجل الأسرة، خاصة تلك الأمور البسيطة التي قد تبدو روتينية وأمراً مسلّماً به، مثل إصلاح شيء في المنزل أو توصيل الأطفال إلى المدرسة. أظهري امتنانك وتقديرك لزوجك، واشكريه على كل ما يقدّمه من خدمات لكِ ولأسرتكما، هذا يشعره بالتقدير، كما يحفّزه على بذل المزيد من أجلك.
 5- مساحة خاصة: يحتاج زوجك إلى مساحة خاصة به من حيث الزمان والمكان، وقت فراغ لا يفعل فيه أي شيء للأسرة، فقط يفعل الأشياء التي يحبّها أو يحتاج إليها هو، بالإضافة إلى مكان خاص به يقضي فيه وقته الخاص دون مقاطعة أو اقتحام.

 

 





   

   مشاركات القراء

 

 

اضف تعليقك 

ألأسم: البريد:  
 

 

 

 

   

 

  Designed & Hosted By ENANA.COM

AlMashriqNews.com