تكنلوجيا

 

في خطوة جديدة.. فيسبوك يضع اسمه على إنستغرام وقريباً على واتسآب!

عدد المشاهدات   164
تاريخ النشر       06/08/2019 05:40 AM


بدأ فيسبوك في إضافة اسمه إلى بعض الشاشات على منصة مشاركة الصور الخاصة "إنستغرام" هذا الأسبوع، ما يعتبر أول الروابط التي يعلن فيها الموقع للمستخدمين ملكيته لمنصة الصور الشهيرة. وتأتي هذه الخطوة في وقت تواجه فيه أكبر شركة لوسائل التواصل دعوات متزايدة من المنظمين بجميع أنحاء العالم لمزيد من الشفافية حول ممارسات خصوصية البيانات، وكيف ومع من يشارك موقع فيسبوك معلومات المستخدم. كما سيضيف الموقع أيضا اسمه إلى خدمة مراسلة واتساب، حسبما تقول المعلومات.

5 منتجات خذلت المستخدمين في 2019.. ما هي؟
  رصد موقع "بيزنس إنسايدر" أكثر 5 منتجات تكنولوجية أصابت المستخدمين بالإحباط بسبب المشكلات التي واجهتهم بها وعدم إنتاج بعضها بعد إعلان شركاتهم عنها، وأبرزها:
 1- عدم إنتاج التلفزيون القابل للدوران: يعد التلفزيون القابل للدوران أكثر من مجرد خداع جديد، بحيث كان مصمماً بدون شاشة ضخمة. وكان من المقرر وصوله في العام 2019 ولكن لم يبصر النور بعد، كما لم تعلن الشركة المصنعة له موعد إطلاقه. 
 2- ثورة الهواتف القابلة للطي:  لم تقتصر فكرة الهاتف القابل للطي على شركة واحدة ولكن هناك عدد من الشركات أعلنت عن هذا الهاتف، ولكن في منتصف عام 2019 ظهر نموذج من جهاز واحد من شركة "سامسونغ" وكان فيه الكثير من المشكلات التكنولوجية فتراجعت باقي الشركات عن إطلاقه وتم تأجيل ذلك لموعد غير محدد.
3- آبل AirPods 2 وiPod : تعد سماعات أبل اللاسلكية AirPods واحدة من أهم المنتجات الجديدة للشركة، وكان من المنتظر إطلاق شكل جديد منها هذا العام، ولكن الجيل الثاني من AirPods مطابق للجيل الأول مع تغيرات بسيطة في عمر البطارية وحالة الشحن وهو أمر غير كافٍ للمستخدمين الذين كانوا ينتظرون الكثير.
 4- سويتش لايت من نينتندو: يعتبر سوتش لايت من نينتندو، حركة تجارية ذكية لانها أقل تكلفة، ومع ذلك هناك جانب سلبي مؤسف للغاية حيث أنه لا يمكن تثبيت المفتاح الجديد لتشغيل التلفزيون مثل سويتش الأصلي.
 5- إلغاء الشحن اللاسلكي من آبل: عادة ما تعلن آبل عن منتجات ثم تلغيها، وهذا ما حصل مع AirPower، الشحن اللاسلكي الذي قدمته Apple بجانب iPhone X في عام 2017 ثم ألغت آبل المنتج في اذار الماضي. وقال دان ريتشيو، نائب الرئيس الأول لهندسة الأجهزة في الشركة: "بعد الكثير من الجهد، توصلنا إلى أن AirPower لن تحقق معاييرنا العالية وألغينا المشروع".

 

 





   

   مشاركات القراء

 

 

اضف تعليقك 

ألأسم: البريد:  
 

 

 

 

   

 

  Designed & Hosted By ENANA.COM

AlMashriqNews.com