رياضة

 

العندليب يوكر على قلعة أربيل بحر العلوم: إلغاء معسكر تركيا لن يضعف عزيمتنا بإيجاد البديل شنيشل: المعسكر التدريبي فرصة مهمة لخلق الانسجام بين اللاعبين صالـــح: نفـــط الوســــط ســــاعٍ للمنافسة بقوة على اللقب

عدد المشاهدات   309
تاريخ النشر       02/09/2019 07:58 AM



اربيل – ميثم الحسني
 وصل وفد نادي نفط الوسط إلى مدينة أربيل للدخول في معسكر تدريبي يستمر لمدة عشرة أيام تحضيرا للموسم المقبل، وكان فريق نفط الوسط مخطط له أن يعسكر في مدينة أزميت التركية لكنه غير بوصلته نحو مدينة اربيل بعد أمن تعذر عليه الحصول على تأشيرات دخول للأراضي التركية إلى اللاعبين المحترفين الأفارقة، ما أجبر الملاك التدريبي للبحث عن خيار بديل ليتوجه الفريق إلى مدينة أربيل.
محطة أعداد
مشرف الفريق السيد فراس بحر العلوم أكد أن الإدارة اجتهدت لتأمين معسكر تدريبي وكنا في صدد المغادرة لتركيا لكنن اصطدمنا بعدم منح اللاعبين المحترفين تأشيرات الدخول وبالتالي أجبرنا على تغيير الوجه إلى اربيل بالاتفاق مع الجهاز الفني، مع ذلك نرى المعسكر فرصة طيبة للنادي للتحضير بشكل ممتاز للموسم المقبل. وبين أن الفريق خاض عدد من الوحدات التدريبية في مدينة النجف تحت أشراف المدرب القدير راضي شنيشل الذي أضاف إلى طاقمه الفني الإسباني بابلو كابيلو مدربا للياقة البدنية وخاض الفريق مباراة تجريبية أمام فريق القاسم قبل التوجه لمدينة اربيل، على أن يكمل الفريق إعداده لدوري من خلال هذا المعسكر. وأشار إلى أن الإدارة واثقة من قدرات الجهاز الفني وخياراته وستجتهد لتوفير سبل النجاح له من أجل إعادة فريق نفط الوسط إلى المنافسة، حيث أعتاد المتابعون على رؤية الفريق من بين الفرق المنافسة لكن الموسمين الماضيين مر النادي بظروف مالية صعبة أبعدته عن المنافسة لكن الحال يختلف في الموسم المقبل ونأمل أن نستعيد مكانتنا بين فرق المقدمة.
جاهزية الفريق
مدرب الفريق راضي شنيشل أوضح أن معسكر اربيل سيكون المحطة الأخيرة لرفع جاهزية الفريق وتحضيره لمباريات الدوري وبالتالي نسعى لاستثمار الوقت من خلال تكثيف التدريبات وخوض أربع مباريات تجريبية قبل العودة إلى مدينة النجف. وبين أن الفريق سيخوض اربع مباريات أمام الحدود والصناعات الكهربائية اللذان يعسكران أيضا في مدينة اربيل، بينما سيخوض مباراتين أمام اربيل وزاخو لنختم معسكرنا بعدها ونعود إلى النجف ونتهيأ لمباراة الديوانية ضمن افتتاح منافسات الدوري. وأوضح أن الفريق بدأ يتحسن تدريجيا من حيث الجاهزية البدنية وعامل الانسجام بدأت تتضح ملامحه كون الفريق تغير أغلب لاعبيه ولدينا أربع لاعبين محترفين ثلاثة منهم جدد لأول مرة يلعبون مع النادي وبالتالي المباريات التجريبية ستكون فرصة لاختبار الفريق بشكل صحيح والوقوف على امكانياتهم الفردية والجماعية وكذلك زج المحترفين واللاعبين الجدد من أجل خلق انسجام وتفاهم بين اللاعبين.
موسم مختلف
قائد الفريق اللاعب محمد صالح أكد أن نفط الوسط في الموسم المقبل سيظهر بشكل مختلف وطموحنا سيكون هذا الموسم هو المنافسة بقوة على اللقب بوجود مقومات حقيقية تضع نادي نفط الوسط من بين الأندية المنافسة على المراكز الأولى في لائحة الدوري. وبين الفريق يقوده جهاز فني محنك متمثل بالمدرب راضي شنيشل وما يملكه من خيرة فنية وكفاءة عالية وجهاز فني مساعد منسجم بالإضافة إلى تعاقدات على مستوى مميز ومحترفين سيشكلون إضافة نوعية للفريق وبالتالي تلك الإضافات غيرت من واقع الفريق وطموحاته وسيكون العندليب في الموسم المقبل بشكل مختلف تماما عن الموسمين الماضيين. وأكد أن معسكر اربيل محطة في غاية الأهمية وعلينا كلاعبين استثمارها الشكل الأمثل المدرب يعول على أيام وجودنا في اربيل لرفع جاهزية اللاعبين ونأمل أن تكون بدايتنا موفقة تنتظرنا المباراة الأولى أمام فريق الديوانية ونقاطها ستكون مؤثرة ليمضي الفريق بمعنويات علية لتحقيق نتائج أفضل.

 

 





   

   مشاركات القراء

 

 

اضف تعليقك 

ألأسم: البريد:  
 

 

 

 

   

 

  Designed & Hosted By ENANA.COM

AlMashriqNews.com