كتابات في المشرق - ثقافة

 

من تخريفات اليماني المزيف: زلازل مدمرة وفيضانات تبتلع نصف العالم

مصطفى كامل الكاظمي/ ملبورن

عدد المشاهدات   4484
تاريخ النشر       20/10/2011 02:43 PM


هكذا تنبأ المخذول أحمد اسماعيل كاطع اليماني [المنقذ العالمي] كما كتب عنه مدير شؤون الاخوة السذج اليمانيين المفجوعين بفرار يمانيهم الموهوم الشيخ أحمد كاطع/17-09-2011 بجريدة الضراط.

 مرّ شهر على نبوءة المهندس زعيم الحزب اليماني الجديد. وهي نبوءة كاطعية لم يكتب لها النجاح كبقية تنبؤاته التي وعد بها فلم نجد غير العكس قد تحقق.! فتوقعات الاخ أحمد اليماني السلمي جاءت سلبية عليه فأجتث من سطح الارض تماماً ان لم يك طمر بداخلها للابد مع مجاهيل الهلاك والإختباء والهروب حين اشتد الوطيس واستسلم أتباعه بيسر ففر المهندس بعد ان ورطهم بدعوته الباطلة وبقتال ليسوا أهلاً له بمكان، فولاهم دبره ولم يعقب حتى اليوم ثم صرح بوق له ان المهندس سيغيب اما 6 ساعات عن انصاره او 6 ايام او 6أسابيع او 6أشهر أو6 سنين وانقضت متصرمة هذه الستات فلم نلمس أثراً لوعده وعودته الكاذبة.

      سأضع بين ايديكم واحدة من خزعبلات الخائبين. فبعد ان تكلم علماء الفيزياء وخبراء الاجرام السماوية والفلك عن بعض المذنبات التي بدأت تقترب من مدار شمسنا ولهذا ستحصل تغيرات في آفاق الأرض.

 فحينما صرح المختصون بالظواهر الكارثية التي اصابت بعض الدول كما في ايلول العام الماضي، نطّ أحد خبراء اليمانية بنتائج غريبة لتنبؤات المهندس اليماني الهارب يحسب انه يمكن ان يوظفها كتوظيفه بعض الروايات بالالتفاف واضافة مفردة او استقطاع معنى وازدراد كلمة لجعلها تتماشى مع رغبة المهندس الهارب عن وجه العدالة والذي صرح غير مرة بحدوث كوارث عارمة في ايلول 2011 كمقدمة لظهوره مرة ثانية في ايلول عام 2012 لكن لم تحصل اية ظاهرة او حادثة، بل العكس تماما فقط جاءت الكوارث عام 2010 كما في زلزال تشيلي.

 الغريب ان بوق اليماني يخرف بقوله: لم يعرف العلماء ان ذلك الزلزال كان بسبب تاثير مذنب قادم باتجاه الشمس.[ لكنه هو عرف بذلك].

 

 وعن زلزال نيوزلاند/ايلول2010 حينما جاءت التحليلات العلمية للرصد الفلكي انه ربما بسبب اقتراب المذنب نفسه من الارض في حركة باتجاه المجموعة الشمسية، وكذا ربما احدث تصادم لطبقات باطن الارض سببت زلزالا عنيفا في البحر على بعد 100 كيلومتر من سواحل شمال شرق اليابان بلغت قوته 8.9 درجة بمقياس ريختر كانت نتيجته التسونامي الهائل.

من هنا بادرت شبكة الانواء اليماكاطعية الفلكية بالتنبؤ بحدوث زلزال مدمر في آب2011، وسيعلن ذلك الحدث للعالم كي تبرهن صدقية حسابات المهندس احمد البوسويلم للملأ، لكن بحمد الله لا شيء تغير وافتضح كذب الحركة ويمانيها مجدداً.

 الى ذلك وحسب نظرية طلسمات الاخ المهندس احمد اسماعيل وقطعياته المخيبة بأن زلازل رهيبة ستدمر الارض في 26/9/2011 وستدمر كل مدن وسواحل المحيط الهادئ بضربات كارثية ستختفي فيها نهائياً كل من نيوزيلاندا واليابان واندونيسيا والصين وكوريا ومدن الساحل الغربي الامريكي والساحل الشرقي الاسترالي. والجزر المحيطة بهما. وبلدان عديدة اخرى.

 لهذا اصدرت محطة إنذار كاطع اليماني صفارة لم يسمعها سوى من يخال له طوي الارض ليلتقي بالامين العام لحزب اليمانية في بقعة تدعى ارتساليم لم يكتشفها الجغرافيون وعلماء الجيولوجيا لحد اللحظة. وربما عنو بها اورشليم حيث مقر نجمة داوود الصهيونية. فقد ابلغت محطة الانذار هذه عبر صحيفة الضراط التابعة لهم:

 عندما يتحرك هذا المذنب فسيكسف الشمس لمدة لا تقل عن ثلاثة ايام متوالية، ولذلك ستثور البراكين مع انفجارات هائلة بكل مكان مصحوبة بزلازل كارثية وستظهر قوة كهرومغناطيسية خطيرة ورياح تصل سرعتها آلاف الاميال بالساعة، مع ارتفاع عال جدا بدرجات الحرارة على سطح الارض تبخر كل المياه السطحية، وسيسبب الرماد البركاني أمطاراً حامضية، وستحدث حرائق كبيرة في كل مكان من سطح الارض. وعندها سيهبط سوبرمان اليمانية.! كل هذا سيحدث يوم الاثنين 26/9/2011.

 وجاء الاثنين وجاء ال 26 من ايلول هذا العام ومرّ بسلام على الارض، ولم نجد اجمل منه يوما مشمساً بهيجاً كما جاء ومر من قبل موعد الستات الستة لاخينا المهندس احمد اسماعيل كاطع السلمي دون ان يحصل شيء لا للأرض ولا لسكانها الآمنين. مع فارق واحد فقط تمثل باستمرار اختفاء الامين العام لحزب اليمانية الاستاد أحمد البوسويلم.

 فاين الكارثيات؟ واين ذهب المهندس الصغير؟

  هوامش تبناها السذج:

 قال اليماني أحمد اسماعيل كاطع [عليه السلام] في معرض جوابه على سؤال حول احداث اقتراب الكوكب عام 2012- المصدر كتاب الجواب المنير -ج5- ص95: [أما حدوث حدث على الأرض ونزول عذاب بأهل الأرض فهذا أمر قد أنذرت منه وسواء بسبب إقتراب كوكب يصدم الأرض نيزك أو كويكب أو أي أمر كوني آخر، فهذا أمر الله وهذا هو الطوفان الثاني الذي يسبب هلاك معظم أهل الأرض،أما موعد عام2012 فأقول يكون أقرب من هذا بكثير وما يقولونه بخصوص التاريخ 21-12-2012 هو خداع للبشرية حيث ان التاريخ الحقيقي اقرب من هذا وهو عام2011 وبالتحديد26 -9-2011. [ربما سيتحول المهندس احمد كاطع من يماني الى رسول عام في طوفان جديد]

  نسبة اليماني:

 اليمن، نُسب إليه وقد حدّدته بعض الأخبار بأنّه من عُمان، كما روى ذلك نعيم بن حمّاد، وفي خبرٍ طويل في آخره: ثمّ يلي من بعده المضري العُماني القحطاني، يسير بسيرة أخيه المهدي وعلى يديه تفتح مدينة الروم./الفتن/ نعيم بن حمّاد: 299، الحديث 1145

 قال الحموي في (معجم البلدان) في مادة اليمن: (وقيل حدُّ اليمن من وراء تثليث وما سامتها إلى صنعاء وما قاربها إلى حضرموت والشحر وعُمان إلى عدن أبين، وما يلي ذلك من التهائم والنجود، واليمن تجمع ذلك كلّه والنسبة إليهم يمني ويمانٍ./معجم البلدان/الجزء8/509.

 وقالوا:يخرج من قرية يقال لها يكلى خلف صنعاء بمرحلة/ والمرحلة مسافة يسيرة وقد ذكر الحموي في معجمه أنّ وادي يكلى من نواحي صنعاء باليمن/ راجع معجم البلدان.

 فاليماني نسبته إلى اليمن، أمّا لانتسابه إليها، أو لأنّ خروجه منها.

 روايات تنفي الذرية والعقب للامام المهدي عليه السلام كرواية الإمام الرضا عليه السلام: لا يكون الإمام إلا وله عقب إلا الإمام الذي يخرج عليه الحسين بن علي عليه السلام  فانه لا عقب له/  ففي الغيبة للشيخ الطوسي/224: عن علي بن ابي حمزة انه دخل على الرضا (عليه السلام) فقال له: انت امام؟.قال: نعم، فقال له: اني سمعت جدك جعفر بن محمد عليهم السلام يقول: لا يكون الامام الا وله عقب.فقال: انسيت يا شيخ او تناسيت؟ ليس هكذا قال جعفر عليه السلام، انما قال جعفر عليه السلام: لا يكون الامام الا وله عقب الا الامام الذي يخرج عليه الحسين بن علي عليهما السلام فانه لا عقب له، فقال له: صدقت جعلت فداك هكذا سمعت جدك يقول.

وقد روى الصدوق وغيره عن امير المؤمنين عليه السلام: صاحب هذا الامر الشريد الطريد الفريد الوحيد.

 روى الشيخ الصدوق عن أبي بصير قال: قلت للصادق جعفر بن محمد عليهما السلام: يابن رسول الله إني سمعت من أبيك عليه السلام أنه قال: يكون بعد القائم اثنا عشر إماما. فقال: إنما قال: اثنا عشر مهديا، ولم يقل: اثنا عشر إماما، ولكنهم قوم من شيعتنا يدعون الناس إلى موالاتنا ومعرفة حقنا./كمال الدين للصدوق/358

 رواية الصدوق تنفي كونهم أئمة وتنص على أنهم قوم من الشيعة فقط، يهدون الناس إلى موالاة الأئمة من أهل البيت (عليهم السلام) ومعرفة حقهم.

  وفي رواية للطوسي تتباين مع رواية أخرى يرويها الطوسي في كتابه نفسه، وهي عن أبي حمزة عن أبي عبد الله الصادق (عليه السلام) قال: يا أبا حمزة إن منّا بعد القائم أحد عشر مهديا من ولد الحسين عليه السلام/ انظر كتاب الغيبة للطوسي/478

 رواية تقول أن المهديين اثنا عشر، ورواية ثانية: أن عددهم أحد عشر. ورواية أنهم من وُلد الحسين عليه السلام، أي أن الحسين عليه السلام يرجع إلى الدنيا فيتولى غسل وتكفين القائم (عليه السلام) والصلاة عليه كما ورد في الأخبار، ثم يتزوّج ويأتي أولاده الأحد عشر فيتولّوْن الإمامة بعده./راجع مختصر البصائر للحلي/48

 غير مستبعد أن يكون المقصود بروايات المهديين هذه رجوع النبي والأئمة .

 يقول العارف الشيخ حبيب الكاظمي: ومن الطرائف التي نعيشها في هذا الزمان هو قيام أحد السفهاء في البصرة بادعاء أنه أول المهديين هؤلاء وأنه وصي ورسول الإمام المهدي (صلوات الله عليه) اعتمادا على رواية الطوسي مع أنها على فرض صحة سندها وسلامة متنها وعدم وجود المعارض لها تنصّ على أن هؤلاء المهديين إنما يأتون بعد زمان صاحب الأمر (صلوات الله عليه) أي بعد أن يقوم ويقيم دولته ويستمر بحكمه إلى سنوات عديدة، حتى إذا حضرته الوفاة سلّم أمر الإمامة إلى ابنه أول المقرّبين أو المهديين، لا أن الإمام المهدي الموعود سيقوم بتسليم الإمامة إلى ابنه قبل ظهوره وقيامه وتأسيس دولته! فتكون كل الروايات المتواترة التي علّقت أمر تطهير الأرض وبسط العدل فيها على هذا الإمام الموعود مجرّد مزحة! إذ إنه بعد غيبته الطويلة لم يظهر ولم يقم ولم يفعل شيئا سوى أن سلّم هذه المهمة إلى رجل آخر مغمور!

 من علامات الظهور:

 ذكر الكثير من العلامات في أمهات الكتب الإسلامية و منها :

 1- كتاب الغيبة للشيخ محمد بن إبراهيم النعماني (كتاب يعتمده الكاطعيون في كتبهم بعد تحريفهم متن الروايات وتلاعبهم بالمفردات): في صفحة 255: عن أبي جعفر محمد بن علي(ع) قال: خروج السفياني واليماني والخراساني في سنة واحدة في شهر واحد في يوم واحد نظام كنظام الخرز يتبع بعضه بعضا... وليس في الرايات راية أهدى من راية اليماني، راية هدى لأنه يدعو إلى صاحبكم فإذا خرج اليماني حرم بيع السلاح على الناس وعلى كل مسلم وإذا خرج اليماني فانهض إليه.

 2- الأنوار البهية في تواريخ الحجج الإلهية للشيخ عباس القمي: عن الصدوق بإسناده عن محمد بن مسلم الثقفي قال: سمعت أبا جعفر عليه السلام يقول: القائم منا منصور بالرعب مؤيد بالنصر...قال فقلت له: يا بن رسول الله متى يخرج قائمكم؟ قال: إذا تشبه الرجال بالنساء والنساء بالرجال وقبلت شهادات الزور... وخرج السفياني من الشام واليماني من اليمن..

 تدليسات يمانية بالمجان:

 في منشور لناظم العقيلي بتاريخ 9/ربيع الأول /1425 هـ .ق ينظر لكاطع اليماني بكتابه البلاغ المبين يدلس فيه التالي: قال رسول الله (ص) يقتل عند كنزكم ثلاثة كلهم ابن خليفة ثم لا تصير إلى واحد منهم ثم تطلع الرايات السود من قبل المشرق فيقاتلوهم قتالا لا يقاتله قوم ثم ذكر شابا فقال إذا رأيتموه فبايعوه فانه خليفة المهدي.

 بينما ورد في كتاب بحار الأنوار ج 51 صفحة 84: يقتل عند كنزكم ثلاثة كلهم ابن خليفة ثم لا يصير إلى واحد منهم ثم تجيء الرايات السود فيقتلونهم قتلا لم يقتله قوم ثم يجيء خليفة الله المهدي فإذا سمعت به فأتوه فبايعوه فانه خليفة الله المهدي

 ويدلس العقيلي التالي: عن أبي عبد الله (ع): لا يقوم القائم حتى يقوم اثنا عشر رجلا كلهم يجمع على قول انهم قد رأوه فيكذبونهم/ ويقصد بذلك إن هناك ممهدين للإمام المهدي يرونه ويكذبهم الناس .

 

 بينما في كتاب الغيبة للنعماني:عن أبي عبد الله (ع): لا يقوم القائم حتى يقوم اثنا عشر رجلا كلهم يجمع على قول أنهم رأوه فيكذبهم//ويقصد بذلك إن هناك مفترين يدعون أنهم رأوا الإمام فيكذبهم .

 تلميح: قال الإمام الصادق عليه السلام: انظروا علمكم هذا عمّن تأخذونه فإن فينا أهل البيت في كل خلف عدولاً ينفون عنه تحريف الضالين وإبطال المبطلين وتأويل الجاهلين/أصول الكافي ج1

 حيدر مشتت وهو زميل احمد كاطع والداعي له في البداية كان يقول عنه: انه الشيخ احمد وليس السيد احمد(3) كما ويقول عنه ايضا بعد ان اختلفا: هو الشيخ أحمد بن إسماعيل السلمي/استدلال مشتت على ان الشيخ احمد مرسل من الإمام 6/جمادي الثاني/1424هـ لكن بعد الخلاف اصدر الشيخ حيدر مشتت بيانا يخاطب فيه زميله الشيخ احمد اسماعيل كاطع: أنت لقبك الصحيح كما يعرف ذلك كل من اطلع عليك وعلى أحوالك هو احمد إسماعيل السلمي.

 عن الامام جعفر الصادق عليه السلام:إن الله لا يجعل حجة في أرضه يُسأل عن شيء فيقول لا أدري/ الكافي :ج1/227.. فهل يتمكن الاخ المهندس احمد اسماعيل من ذلك؟

  اضافة الى هذا وغيره كثير نكرر قولنا:

 لا توجد رواية واحدة قط تقول ان اليماني ابن الامام الحجة عليه السلام.                                   

 لا توجد اية رواية قط تقول ان اليماني اسمه احمد اسماعيل قط.

 لا توجد رواية واحدة قط تقول ان اليماني يظهر ثم يغيب ثم يظهر ثانية.

 لا توجد رواية قط تقول ان اليماني من اهل البصرة او من البوسويلم قط ورب الكعبة.

 

مصطفى كامل  الكاظمي/ ملبورن

http://www.iraqiwi.com /

 

 





 

 

 

 

   

 

  Designed & Hosted By ENANA.COM

AlMashriqNews.com