رياضة

 

حكيم شاكر يقود الأولمبي العراقي في بطولة أمم آسيا دون 22 عاماً

عدد المشاهدات   206
تاريخ النشر       04/01/2014 05:49 PM


بغداد/المشرق: قررالاتحاد العراقي لكرة القدم تسليم المدرب حكيم شاكر مهمة قيادة المنتخب الأولمبي في نهائيات آسيا دون 22 عاما التي تنطلق في مسقط اعتبارا من 11 كانون الثاني الجاري، خلفا للمدرب هادي مطنش الذي درب الفريق في النسخة الثامنة من بطولة غربي آسيا في الدوحة وأخفق فيها العراق في بلوغ قبل النهائي بعد تعادلين سلبيين مع البحرين وعمان.
وأشارت مصادر مطلعة الى ان أداء الفريق العراقي غير المقنع في البطولة هو الذي دفع اتحاد الكرة العراقي إلى اتخاذ قرار تكليف شاكر بقيادة الفريق رغبة في الحصول على نتائج جيدة في بطولة آسيا دون 22 عاما التي يلعب فيها العراق في المجموعة الرابعة الى جانب السعودية والصين وأوزبكستان. ويتوقع وصول شاكر إلى الدوحة خلال اليومين المقبلين لتدريب المنتخب الأولمبي العراقي في معسكره المصغر المقام هناك حيث يضم الفريق أغلب اللاعبين الذين أشرف عليهم في منتخب الشباب خلال مشاركته ببطولة كأس العالم للشباب دون 19 عاما والتي أقيمت في تركيا الصيف الماضي وحل فيها العراق رابعا في أفضل نتيجة تأريخية له في منافسات هذه البطولة والتي تسببت أيضا في حصول الفريق على جائزة أفضل فريق آسيوي للعام 2013 كما نال لاعبه علي عدنان جائزة أفضل لاعب شاب.
من جهة أخرى اكد مصدر مقرب من مدرب منتخبينا الوطني والاولمبي حكيم شاكر أن الاخير ابدى رغبته الشديدة بدخول المجال السياسي والترشيح خلال الانتخابات البرلمانية المقبلة. واضاف المصدر: ان حكيم شاكر سيدخل الى الانتخابات البرلمانية بعد الانضمام الى قائمة دولة القانون التي يترأسها رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي. وبين المصدر أن شاكر اكمل اوراق ترشيحه سعياً للوصول الى وزارة الشباب والرياضة من خلال قبة البرلمان خلال الاربع سنوات المقبلة. وتبدو خطوة حكيم شاكر بالدخول الى المجال السياسي والترشيح للانتخابات البرلمانية لوضع حد للخلافات ما بين وزارة الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم حيث يسعى الى خدمة الرياضة العراقية من هذا الجانب.

 

 





   

   مشاركات القراء

 

 

اضف تعليقك 

ألأسم: البريد:  
 

 

 

 

   

 

  Designed & Hosted By ENANA.COM

AlMashriqNews.com